الهلال: ترسيخ دور القواعد البعثية في اختيار ممثلي مجلس الشعب خطوة ديمقراطية هامة

التقى الرفيق المهندس هلال الهلال الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي والرفيق محمد شعبان عزوز عضو القيادة المركزية بالرفاق أعضاء قيادة فرع حمص و جامعة البعث و قيادات الشعب الحزبية و قيادات المنظمات الشعبية و النقابات المهنية لكلا الفرعين و الرفاق مرشحي قائمة الوحدة الوطنية عن محافظة حمص، وذلك على مسرح دار الثقافة في حمص.
وافتتح الرفيق الهلال حديثه بنقل تحية ومحبة الرفيق الدكتور بشار الأسد للرفاق المرشحين عن قائمة الوحدة الوطنية وأهالي محافظة حمص كافةً، كما شدد على أن المسؤولية الملقاة على عاتق البعثيين أصبحت مزدوجة بعد الكلمة التاريخية لقائد الوطن حول أهمية عمل أعضاء المجلس لخدمة الوطن والمواطن بعيداً عن المكاسب الشخصية والمحسوبيات.
وأكد الرفيق الأمين العام المساعد على أن تجربة الاستئناس لم تكن مثالية، وبالرغم من الشوائب التي ظهرت في بعض الدوائر الانتخابية إلا أن التجربة كانت خطوة ايجابية ، وأفرزت حراكاً سياسياً ديمقراطياً إيجابياً بين صفوف الرفاق البعثيين.
ونوه الهلال إلى أن ترسيخ دور القواعد البعثية في اختيار ممثلي مجلس الشعب خطوة ديمقراطية هامة.
وفي ختام حديثه شدد الرفيق الهلال على ضرورة اتخاذ إجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد وتدابير التباعد الاجتماعي في كافة المراكز الانتخابية و التجمعات الجماهيرية التي تنظم على مستوى المحافظة .
حضر الاجتماع الرفيقان أمينا فرعي حمص وجامعة البعث والرفيقان المحافظ ورئيس الجامعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *