بهدف تنشيط العملية الانتخابية وتوسيع دائرة المشاركة في الانتخابات.. دخل الله يلتقي مرشحي الوحدة الوطنية عن طرطوس

التقى عضو القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي الرفيق الدكتور مهدي دخل الله بالرفاق مرشحي قائمة الوحدة الوطنية عن محافظة طرطوس ، بهدف تنشيط العملية الانتخابية وتوسيع دائرة المشاركة الشعبية في انتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الثالث لعام ٢٠٢٠.
حيث أكد الرفيق دخل الله أن المشاركة بالاستحقاق الدستوري في انتخابات السلطة التشريعية في هذه المرحلة هو تصدٍ مباشر وعملي للحرب الإعلامية والنفسية التي يشنها اليوم أعداء سورية، بعد فشل مخططاتهم في الميدان العسكري والإرهابي، والمشاركة هي واجب وطني استكمالاً لما يقوم به الجندي المدافع عن تراب الوطن، ورسالة للعالم أجمع بالتزام الشعب العربي السوري بجميع استحقاقاته الدستورية رغم جميع المؤامرات.
ولفت الرفيق دخل الله إلى أن أعداء الوطن من عام ٢٠١٢ وحتى ٢٠١٦ كان تركيزهم واهتمامهم بالميدان العسكري ودعم الإرهاب لإخضاع سورية وتقسيمها، إلا أن بسالة الجيش العربي السوري أفشلت مخططاتهم، واليوم انتقلوا لخطط بديلة وأصبح اهتمامهم بمحاربة أبناء الوطن بلقمة عيشهم وتجويعهم من خلال الحرب الاقتصادية وحرب الإشاعات كي يفشلوا الانتخابات ويضعفوا الوحدة الوطنية.
وأضاف دخل الله أن مشاركة كل مواطن في الانتخابات تأكيد على أن الشعب الذي تصدى جيشه في الميدان قادر على التصدي للحرب الاقتصادية والإعلامية وسينتصر ويتجاوز هذه المرحلة بالصمود والعزيمة.
وحثّ الرفيق عضو القيادة المركزية على ضرورة تنشيط العملية الانتخابية وتشجيع المواطنين لممارسة حقهم وواجبهم الدستوري، إضافة لأخذ الرفاق البعثيين دورهم في دعم قائمة الوحدة الوطنية والسعي لتحقيق أوسع مشاركة من خلال دعوة الجميع، حيث إن انتصار معركة الانتخابات هو انتصار لسورية وجيشها وشعبها وقائدها الرفيق الأمين العام للحزب الدكتور بشار الأسد رئيس الجمهورية.
حضر اللقاء أمين فرع طرطوس للحزب الرفيق الدكتور محمد حبيب حسين وأعضاء قيادة فرع الحزب ورئيس مجلس المحافظة ونائب المحافظ وأعضاء المكتب التنفيذي ورئيس مجلس المدينة والرفاق المرشحون في قائمة الجبهة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *