لقاءات جماهيرية لدعم قائمة الوحدة الوطنية في اللاذقية

تواصلت في محافظة اللاذقية اللقاءات الجماهيرية الشعبية دعما لقائمة الوحدة الوطنية وذلك في ساحة قوس النصر في حي الصليبة و ساحة الشيخضاهر و قنينص و حي الدعتور بمدينة اللاذقية بحضور الرفيق أمين الفرع المهندس هيثم اسماعيل و الرفاق أعضاء قيادة الفرع والرفاق أمين وأعضاء قيادات الشعب الحزبية و المنظمات الشعبية و النقابات المهنية والرفاق مرشحي قائمة الوحدة الوطنية . و تحدث الرفاق المشاركون في هذه اللقاءات عن أهمية هذا الاستحقاق الديمقراطي وعن ضرورة المشاركة فيه وإنجاح هذه العملية الانتخابية بإعتبارها عرسا وطنيا يتزامن مع انتصارات الجيش العربي السوري مؤكدين على تأييدهم لقائمة الوحدة الوطنية التي تضم جميع شرائح و فعاليات المجتمع و الشعب . و رأى المشاركون في هذه اللقاءات أن موعد انتخابات مجلس الشعب  هو يوم التعبير عن الانتماء والولاء للوطن وتعميق الوحدة الوطنية الراسخة في سورية وأشاروا إلى أن انتخاب قائمة الوحدة الوطنية هو تكريس وترسيخ  للوحدة الوطنية وإن المشاركة الفاعلة في الانتخابات تعكس التفاف الشعب حول نهج سورية الصامد لتبقى سورية صامدة منيعة منتصرة و أن إجراء هذه الانتخابات هو انتصار لسورية يضاف إلى انتصارات الجيش العربي السوري .

و في ذات السياق استكملت محافظة اللاذقية المحافظة إجراءاتها استعدادا لانتخابات مجلس الشعب و بدأت بها اللجان الانتخابية اداء اليمين القانونية.

و ذكر أمين عام محافظة اللاذقية رفعت محمد أنه تم اتخاذ كافة الاجراءات مع الجهات المعنية ضمن الجهود لانجاح هذا الاستحقاق و تم إحداث 904 مراكز انتخابية في المحافظة و 5 مراكز لاهالي إدلب المقيمين بالمحافظة و مركزين اثنين لأهالي الرقة المقيمين بالمحافظة و أوضح أن اللجان تؤدي اليمين القانونية للجان في كل منطقة لتخفيف الازدحام وعناء التنقل و تجهيز غرفة عملية للتنتيج جاهزة .

اللاذقية- مروان حويجة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *