«للبيع بالباكيت».. مؤسسة التبغ تزوّد السورية للتجارة بمنتجاتها

حرصا على سلامة المواطن من فيروس كورونا، ولمنع الاحتكار وضبط الأسعار وتوفير السجائر قدر الإمكان، وبهدف زيادة منافذ البيع وتخفيفا للازدحام على مراكز المؤسسة التي تقوم بالبيع المباشر للمستهلك “البيع بالباكيت”، أعلنت المؤسسة العامة للتبغ عن تزويد المؤسسة السورية للتجارة والبقاليات المرخصة بمنتجاتها للبيع “بالباكيت”.

وبينت المؤسسة في بيان لها أنه تم اختيار صالات السورية للتجارة لأنها تمتلك عددا أكبر لمنافذ التوزيع وتنتشر في مختلف المحافظات والمناطق، كما أشارت المؤسسة إلى أنها ستقوم بالتعاون مع مديريات التجارة الداخلية وحماية المستهلك ببيع المرخصين العاديين حصرا “سمانة”بقالية” من منتجاتها عبر مراكز البيع وفقا لقوائم محددة وبشكل مباشر ودون حلقات وسيطة وبالسعر الرسمي لتخفيف الازدحام وتأمين وصول منتجات المؤسسة بيسر وسهولة للمواطن.

وحددت المؤسسة لائحة بأسماء المرخصين أصولاً مع عنوان كل منهم وتم نشر اللائحة على صفحتها الرسمية “فيسبوك” حيث سيتم البدء بالتوزيع لهم اعتبارا من يوم غد.

وذكرت المؤسسة أنها ستورد في منشورات متتالية أسماء وعناوين كل المرخصين “سمانة”بقالية” وفقا للمناطق ومراكز البيع التي سيستلمون منها، مشيرة إلى أن أي شخص مرخص “سمانة”بقالية”  لم يرد اسمه في القوائم يمكنه مراجعة أقرب مركز بيع للمؤسسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *