الهلال: شباب سورية كانوا القدوة والأنموذج عندما دافعوا عن جامعاتهم بصدورهم

نقل الرفيق المهندس هلال الهلال الأمين العام المساعد للحزب تحيات ومحبة الرفيق الدكتور بشار الأسد الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس الجمهورية لكافة الشباب وطلبة سورية وذلك خلال لقائه بنقاش مفتوح مع الرفاق أعضاء المؤتمر العام الخامس عشر للاتحاد الوطني لطلبة سورية.

وأشار الرفيق الهلال إلى أن شباب سورية في هذه الحرب كانوا القدوة والأنموذج عندما دافعوا عن جامعاتهم بصدورهم، وحملوا السلاح والبندقية بيد والقلم باليد الأخرى، كما قدموا العديد من الشهداء والجرحى على مقاعد العلم. منوهاً بأن صمود الشعب السوري بكافة فئاته والتفافه حول جيشه العقائدي وحكمة وحنكة القائد بشار الاسد الذي لم يفرط أو يساوم هو من ساهم بتحقيق النصر، لافتاً إلى أن من يحلم باقتطاع جزء من سورية هو واهم فسورية لا يمكن أن تفرط ولا حتى بذرة تراب واحدة.

كما أكد الرفيق الهلال خلال إجابته على الأسئلة التي طرحها الرفاق المشاركون في المؤتمر أن أهم أسباب الحرب على سورية أنه لم يرق للأعداء مشاهدة بلد بهذه القوة ومحصن بقوة اقتصادية صاحب قرار مستقل ويقوده قائد صانع للتاريخ ، في زمن قل فيه القادة.
وفي ختام الجلسة قدم المؤتمر درع الاتحاد الوطني لطلبة سورية للرفيق الدكتور بشار الأسد الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي قدمه الرفيق الدكتور عمار ساعاتي عضو القيادة المركزية رئيس المؤتمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *