جنوى ينجو من الهبوط.. وليتشي يودع الكالتشيو

حقق فريق جنوى فوزا ثمينا على ضيفه هيلاس فيرونا بثلاثية نظيفة في ختام الجولة الـ38 الأخيرة من عمر الدوري الإيطالي لكرة القدم “الكالتشيو” الأحد، ليضمن بقاءه في دوري الأضواء.

وسجل ثلاثية جنوى الثمينة، الباراغوياني أنتونيو سانابريا “هدفين” في الدقيقتين 13 و25، والأرجنتيني كريستيان روميرو في الدقيقة الـ44 من عمر اللقاء.

وشهدت المباراة إشهار الحكم للبطاقة الحمراء في ثلاث مناسبات، كان نصيب جنوى بطاقتين لكل من روميرو صاحب الهدف الثالث وفرانشيسكو كاساتا في الدقيقتين 61 و90+1 على التوالي، فيما تلقى البطاقة الحمراء من جانب فيرونا نجمه المغربي سفيان أمرابط في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وبهذا الفوز، ضمن جنوى بقاءه في مصافي أندية دوري الأضواء بعد أن عزز موقعه في المركز الـ17 برصيد 39 نقطة، تاركا ليتشي (35 نقطة) صاحب المركز الـ18 يهبط إلى الدرجة الثانية رفقة فريقي بريشيا وسبال.

ودخل جنوى لقائه مع فيرونا مطالبا بالفوز إذا أراد البقاء، دون النظر لنتيجة لقاء ليتشي الذي خسر أمام بارما بنتيجة 4-3 في مباراة أقيمت بنفس التوقيت.

Siwar Deeb

سوار ديب - سوري الجنسية من مواليد دمشق 1988، أعمل كمصور صحفي و محرر من العام 2009، حاصل على اجازة في إدارة الأعمال من جامعة البعث في مدينة حمص السورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *