الشريط الاخباريمحليات

انخفاض بالحرارة والجو صيفي معتدل

توالي درجات الحرارة انخفاضها لتصبح قريبة من معدلاتها في المناطق الساحلية والجزيرة وأدنى من معدلاتها بنحو 2 إلى 4 درجات مئوية في باقي المناطق، مع تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي سطحي من الجنوب الشرقي يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.

وتوقعت مديرية الأرصاد الجوية في نشرتها صباح اليوم أن يكون الجو صيفيا معتدلا بين الصحو والغائم جزئيا بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات متفرقة من المطر فوق المناطق الساحلية والجنوبية الغربية، وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات قوية بعد الظهر تتجاوز سرعتها 70 كم/سا مثيرة للغبار في المناطق الداخلية، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وخلال ساعات الليل يكون الجو مائلا للبرودة على المرتفعات الجبلية مع ارتفاع نسبة الرطوبة السطحية خلال ساعات الصباح الباكر.

وبحسب المديرية تبقى درجات الحرارة غدا أدنى من معدلاتها بشكل عام ويكون الجو صيفيا معتدلا بين الصحو والغائم جزئيا مع بقاء الفرصة لهطل زخات متفرقة من المطر فوق المناطق الساحلية وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات قوية بعد الظهر تتجاوز سرعتها 60 كم/سا مثيرة للغبار في المناطق الداخلية.