تكريم الطلاب الأوائل في محافظة درعا

 

كرمت محافظة درعا عددا من الطلاب المتفوقين في مرحلتي الثانوية العامة، بكافة فروعها، وشهادة التعليم الأساسي على مستوى المحافظة، وذلك بحضور أمين فرع درعا للحزب، الرفيق حسين الرفاعي، والرفيق المحافظ، مروان شربك.

وأعرب أمين فرع الحزب والمحافظ عن فخرهم بالدور الذي قامت به كوادر التربية وذوي الطلبة في مشاركة أبنائهم الطلاب المتفوقين الاحتفال بتكريمهم، مشيرين إلى منظومة التعليم التي تكللت بالنجاح بامتحانات الثانوية العامة وشهادة التعليم الأساسي، رغم جائحة كورونا.

ونوها إلى دور المدرسة والأسرة في صنع التفوق الذي يعتبر ثمرة لجهد متواصل على مدى عام دراسي كامل، ولفتا إلى الجهود المبذولة من الطلاب في سبيل التفوق رغم كل الظروف التي مرت على المحافظة.

وعبر المتفوقون وذويهم عن عميق شكرهم لهذه المبادرة، مؤكدين استمرارهم في التحصيل العلمي ومحاربة كل أشكال الفكر الظلامي بالعلم والمعرفة.

حيث بين الطالب أحمد المسالمة، الأول في الثانوية العامة الفرع المهني، أنه بذل جهدا كبيرا خلال العام الدراسي لتحصيل أفضل النتائج، بما يحقق طموحه بالتفوق العلمي، معربا عن شكره لأسرته ولكل من ساهم في التفوق من مدرسين وإداريين.

في حين أبدى الطالب محمد أكرم النصار، الأول على مستوى المحافظة في شهادة التعليم الأساسي /شرعية/، عن رضاه بما حققه من نتائج هذا العام، مؤكدا أنه سيواصل مسيرة التفوق والنجاح في السنوات القادمة، وكل ذلك بفضل دعم الأهل والمعلمين في مدرسته.

البعث ميديا  ||  درعا – دعاء الرفاعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *