إجراءات لتأمين شواغر للمسرحين

 

عقد بمقر محافظة السويداء اجتماعاً لتأمين الأماكن الشاغرة للمسرحين من الخدمة الإلزامية والاحتياطية من أبناء المحافظة، وذلك بحضور أمين فرع الحزب، الرفيق فوزات شقير، ومحافظ السويداء، م.همام دبيات.

حيث بيّن الرفيق شقير أن لهؤلاء الأبطال الحق علينا في إيجاد فرص العمل بما يناسبهم وباختيارهم ليكملوا حياتهم المدنية اللائقة والتي يستحقونها.

من جهته، أوعز الرفيق دبيات إلى كافة المعنيين بتسهيل الإجراءات وتسريعها وتأمين كل المتطلبات لإنجازها بكل احترام وبالشكل اللائق.

في السياق، أشار الأمين العام للمحافظة، وسيم عز الدين، أنه تم تشكيل لجنة تنظيمية للإشراف ومتابعة كافة الإجراءات المتعلقة بالمسابقة والاختبار، وتم تخصيص مكتب في مبنى المحافظة لاستقبال الطلبات بإشراف ممثل عن الجهاز المركزي للرقابة المالية وعن مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل لإرشاد المتقدمين واللجان المعنية.

يذكر أنه تم البدء باستقبال الطلبات من اليوم 11/10 وتستمر لغاية 26/10 يومياً من الساعة الثامنة صباحاً وحتى السادسة مساءً بما فيها أيام السبت في مبنى المحافظة، وتكريماً للمتقدمين تم وضع ميزة التفاضل على 3 رغبات وفق بطاقة الوصف الوظيفي، ويبلغ عدد المستفيدين على ساحة المحافظة 538 مسرحاً حتى الآن.

البعث ميديا  ||  السويداء – رفعت الديك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *