صالات جديدة للسورية للتجارة في حماة

 

في إطار التوسع الأفقي والوصول إلى المناطق الريفية البعيدة، أنهت السورية للتجارة في محافظة حماة تجهيز ٦ صالات جديدة تمهيدا لافتتاحها، بهدف تقديم الخدمات الاستهلاكية لأوسع شريحة من المواطنين.

رياض زيود، مدير فرع المؤسسة في حماة، ذكر في تصريح للبعث ميديا أن افتتاح هذه الصالات سيرفع من عدد المراكز التي تخدم المواطنين في عموم المحافظة إلى ١٣٤ مركزا، وسيسهم ذلك في تحسين خدمة المواطنين ضمن قراهم، عبر تسهيل تدفق المواد الاستهلاكية بالأسعار المخفضة إلى تلك المناطق.

وأضاف بأن افتتاح الصالات الجديدة سيوفر الجهد والعناء في تأمين المقنن التمويني لأبناء تلك المناطق، مبيناً أن هذه الصالات هي في قرى غور العاصي و البياضية وسوق هال مصياف ونبل الخطيب وجورين والعروبة بحي جنوب الملعب بمدينة حماة.

في السياق، كشف مدير المؤسسة في حماة أن توزيع المقنن التمويني بموجب الرسائل النصية على البطاقة الذكية انطلق بالمحافظة 3 تشرين الأول الجاري، وقد تم توزيع أكثر من ١٠٥ طنا من السكر والرز شلمت أكثر من ٧ آلاف بطاقة.

ولفت إلى أن فرع السورية للتجارة بحماة سيقوم عبر مركز التغليف التابع لها برفد مئات الأطنان من المقنن التمويني إلى كافة مراكز المحافظة خلال الأيام القادمة.

البعث ميديا  ||  حماة – منير الأحمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *