مجدداً.. كومان يثير غضب ميسي

دخل الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، في خلاف جديد مع مدربه الهولندي رونالد كومان خلال الموسم الحالي.

وسبق أن اختلف الطرفان في بداية التعاقد مع كومان، بسبب رغبة الأخير في سحب صلاحيات ميسي بغرف ملابس برشلونة، بالإضافة إلى طريقة الاستغناء عن لويس سواريز.

ووفقًا لبرنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، فإن كومان كان يختار كلماته بعناية خلال إجراء الحوار مؤخرًا مع صحيفة “AD” الهولندية لعدم إزعاج ميسي، حيث إنه يدرك جيدًا أن هذا الأمر قد يضعه في مشاكل.

وأشار البرنامج الإسباني إلى أن ميسي والمحيطين به قد أغضبهم بالفعل ما قاله كومان خلال التصريحات الأخيرة.

وكان كومان صرح مؤخرًا: “في أيامي الأولى تحدثت كثيرًا مع الناس حول وضع النادي، ثم اتضح أن هناك استياء كبير بين اللاعبين، لذلك كان من أولوياتي التحدث إلى ميسي لسماع كيف رأى الأشياء”.

وأضاف: “في المنزل كان يخبرني ميسي بكل شيء، واستمعت إليه بعناية، ورغبته في العمل وكيف يريد تغيير الأمور وكان ذلك جيدًا، لأننا في النهاية تحدثنا عن أفضل الطرق لدفع الفريق إلى الأمام”.

وتابع: “كان النادي واضحًا جدًا بشأن رحيل ميسي، بأنه لا يمكنه المغادرة إلا بالشرط الجزائي بقيمة 700 مليون يورو وهو رقم مرتفع جدًا لدرجة أنه لم يدفعه أي ناد في هذا الوقت، وبالنسبة لي كان السؤال هو كيف يمكنني إعادة ميسي كشخص وكلاعب؟”

ويبدو أن ميسي غضب من حديث المدرب مجددا عن مسألة رحيله، والتي تسببت في أزمة مع الجماهير قبل بداية الموسم، بجانب نقل كومان مشاعر اللاعبين داخل غرفة الملابس إلى وسائل الإعلام.

Siwar Deeb

سوار ديب - سوري الجنسية من مواليد دمشق 1988، أعمل كمصور صحفي و محرر من العام 2009، حاصل على اجازة في إدارة الأعمال من جامعة البعث في مدينة حمص السورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *