ارتفاع طفيف بالحرارة وتحذير من تشكل الضباب

تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلاً لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي من الجنوب يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو كافة.

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها صباح اليوم أن يكون الجو خريفياً وبين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة ضعيفة لهطل زخات من المطر فوق مناطق متفرقة من البلاد وبارداً ليلاً على المرتفعات الجبلية محذرة من تشكل الضباب في بعض المناطق الداخلية، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وشهد عدد من المحافظات هطولات مطرية متفرقة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية وفقا لنشرة مشروع الاستمطار الصادرة عن وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي، حيث كانت نسب الهطل في دمشق وريفها بعسال الورد 13 مم والقطيفة 7 مم والمشرفة 5 مم ويبرود 3 مم ودوار المطار والنبك 2 مم وسرغايا 1مم.

وفي السويداء كانت في الصورة الصغيرة 8 مم وفي درعا كانت في الشيخ مسكين 3 مم وتل شهاب وازرع 2 مم وفي حمص كانت في تدمر 3 مم والقريتين 2مم.

وفي الحسكة سجلت في الشدادي 11 مم والعريشة وام مدفع والهول 5 مم والزهيرية ومركدة 2 مم وتل بيدر 1 مم وفي دير الزور سجلت في البوكمال 15 مم والميادين 7 مم ودير الزور 2 مم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *