قوات الاحتلال تجرف أراضي الفلسطينيين جنوب نابلس

تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي ممارساتها العدوانية ضد الشعب الفلسطيني، حيث اقتحمت اليوم قرية يانون جنوب شرق نابلس بالضفة الغربية وجرفت مساحات من أراضي الفلسطينيين فيها.

وكالة وفا نقلت عن مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة غسان دغلس قوله إن قوات الاحتلال اقتحمت بعدد من جرافاتها القرية وجرفت مساحات من الأراضي الزراعية بهدف توسيع عمليات الاستيطان.

وهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي في وقت سابق اليوم منزلاً فلسطينياً في قرية الولجة شمال غرب بيت لحم بالضفة الغربية.

وذكرت وكالة وفا أن قوات الاحتلال اقتحمت قرى وبلدات في الخليل ورام الله وطولكرم وبيت لحم والقدس المحتلة وداهمت منازل الفلسطينيين وفتشتها واعتقلت سبعة منهم.

كما أصيب فلسطيني جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي عليه في بلدة بيت أمر شمال الخليل بالضفة الغربية، وذكرت وكالة وفا أن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة واعتدت بالضرب على الفلسطيني أثناء عمله في قطف ثمار الزيتون في أرضه ما أدى إلى إصابته بجروح.

ونقلت وكالة وفا عن رئيس مجلس قروي الولجة خضر الأعرج قوله إن قوات الاحتلال اقتحمت بعدد من الجرافات منطقة عين جويزة شمال شرق القرية وهدمت منزلاً فلسطينياً.

إلى ذلك جددت بحرية الاحتلال الإسرائيلي استهداف الصيادين الفلسطينيين في البحر شمال قطاع غزة المحاصر بنيران أسلحتها الرشاشة.

وذكرت وكالة معا أن بحرية الاحتلال أطلقت النار باتجاه مراكب الصيادين الفلسطينيين في البحر قبالة منطقة السودانية شمال القطاع ما اضطرهم للتراجع نحو الشاطئ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *