تنفيذ المناظرات الثقافية الفرعية في السويداء وتكريم المميزين “فكريا”

البعث ميديا //السويداء _رفعت الديك

نفذ مكتب الاعداد في فرع الحزب بالسويداء المناظرة الفرعية للرفاق الأعضاء العاملين والأنصار بين الشعب الحزبية استكمالاً للمناظرات المنفذة في المستوى الأول وأكد الرفيق أنور الحسنية عضو قيادة الفرع على أهمية المناظرات الثقافية وزيادة التحصيل المعرفي وفي تبادل المعارف والخبرات وتحقيق مناخ فكري متميز وحالة حوارية بين الرفاق والفرق المتناظرة .

كما أشار إلى أهميتها في تطوير القدرات العقلية وتنمية الثقة والتشجيع على العمل الجماعي وسرعة البديهة ، بالاضالة لزيادة المعرفة والخبرات لدى الرفاق و في تعزيز ثقافة الحوار.

واحتلت فرقة الكفر الأولى شعبة المركز الشرقية في المركز الأول أنصار تلتها فرقة نجران شعبة المركز الغربية وفي المركز الثالث فرقة عمرة شعبة شهبا.

أما على مستوى العاملون جاءت فرقة شهبا الأولى شعبة شهبا بالمركز الأول تلتها فرقة مفعلة شعبة المركز الشرقيةوفي المركز الثالث فرقة الفرسان الثالثة شعبة المدينة وتم بنهاية المناظرة تكريم الفائزين الثلاثة وتكريم الرفاق المتميزين في مجال الإعداد لعام 2020 وفق التالي:

جانب التثقيف الذاتي الرفاق: (عماد فراشي – د.نسرين علي السلامه -كنان عبدو). – جانب الملتقيات الحوارية الرفيق د. فايز عز الدين رئيس فرع اتحاد الكتاب العرب بالسويداء . و كذلك الرفيق سعيد شيا لمشاركته الفاعلة في المناظرات الثقافية.

حضر المباريات الثقافية عدد من الرفاق أعضاء قيادة الفرع و ومجلس الشعب وأمناء وقيادات الشعب الحزبية ومدير مدرسة الإعداد الحزبي الفرعية وعدد من رؤساء المنظمات الشعبية والنقابات المهنية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *