“رسالة من سورية إلى العالم” احتفالية أهالي بلدة بصير بمناسبة أعياد الميلاد

 

انطلقت، أمس، احتفالية شجرة وطن التي أقيمت في بلدة بصير تحت عنوان”رسالة سورية إلى العالم”، وذلك برعاية مطرانية بصرى حوران وجبل العرب، بالتعاون بين وزارتي السياحة والثقافة، بحضور  الرفيق الدكتور محسن بلال عضو القيادة المركزية للحزب.

وأحيت جوقة الفرح أمسية الكرنفال بقيادة المايسترو رجاء الأمير شلبي، حيث قدمت مجموعة من الترانيم الدينية والأغاني الوطنية والتراثية والفلكلورية، كما شاركت أوركسترا النفخيات السورية بقيادة المايسترو إيهاب قطيش وأوركسترا موسيقى الجيش وفوج مار أفرام السرياني في حفل الكرنفال.

أهالي بلدة بصير الذين شاركوا في الفعاليات الدينية والاحتفالات التي أقيمت أكدوا أن للاحتفال بعيد الميلاد هذا العام نكهة مختلفة، مبينين أن الفرح الذي ارتسم على الوجوه جاء بعد إعادة الأمن والاستقرار إلى درعا،وأن أبناء درعا يتشاركون اليوم بكل المحبة والفرح إضاءة شجرة الميلاد.

وحضر الفعالية أمين فرع الحزب في درعا  الرفيق حسين الرفاعي، والسويداء  الرفيق فوزات شقير، والرفاق محافظ درعا الرفيق مروان شربك والسويداء الرفيق همام دبيات، والواعظ جبرائيل بطة راعي كنيسة الراعي الصالح،وعدد من رجال الدين في محافظتي درعا والسويداء.

البعث ميديا || درعا – دعاء الرفاعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *