استمرار عمل الصرافات الآلية في «التجاري والعقاري» خلال العطلة

عمم المصرف التجاري السوري على جميع فروعه متابعة تغذية الصرافات الجدارية والتابعة لكل فرع طوال أيام عطلة أعياد الميلاد ورأس السنة، مشددا على العمل بذلك بدءا من نهاية آخر يوم للدوام الرسمي، وكذلك تغذيتها كامل أيام العطلة إضافة إلى أيام السبت والتأكد من وجودها بالخدمة وتزويدها بورق (الجورنال) وإزالة الأوراق النقدية العالقة وإبلاغ دائرة الدعم الفني بالأعطال.

ودعا المصرف في تعميمه إلى الوجود الكامل للفريق المكلف متابعة عمل الصرافات لإعادة تغذيتها وتكليف مناوبين لمتابعة عملها وعلى مديري الفروع متابعة ذلك طيلة أيام العطلة.

من جانب آخر طلب المصرف العقاري من مديري فروعه كافة والمسؤولين عن تغذية الصرافات فيها ضمان استمرار عمل الصرافات الآلية خلال عطلة أعياد الميلاد ورأس السنة.

وأكد المصرف في تعميم له ضرورة تغذية الصرافات الآلية يوم غد الخميس بالأوراق النقدية واستبدال بكرات الورق الحراري للطابعة في الصرافات والتأكد من عملها بشكل جيد وإعلام مديرية الدفع الإلكتروني في حال وجود أي أعطال فنية.

ودعا المصرف مديري الفروع إلى تكليف عدد من الموظفين والفنيين بالمناوبات في الفروع خلال أيام العطلة للتأكد من عمل الصرافات الآلية بشكل جيد للمحافظة على جهوزيتها الكاملة في تقديم خدمات الرواتب والكشوف والدفع الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *