مؤتمرات فرق اللاذقية.. توسيع دور الجهاز الحزبي في محيطه المجتمعي

 

واصلت الفرق الحزبية في فرع اللاذقية للحزب عقد مؤتمراتها السنوية بحضور الرفاق المهندس هيثم إسماعيل أمين فرع اللاذقية للحزب، وأعضاء قيادة فرع اللاذقية للحزب وقيادات الشعب الحزبية، حيث  ناقشت هذه المؤتمرات خطط وبرامج العمل والتقارير السنوية المقدمة إلى أعمال المؤتمرات و المقترحات والتوصيات .

وتوجه الرفاق في قيادة الفرع بتحية الإجلال والإكبار إلى أرواح الشهداء الأبرار العظام وإلى أبطال الجيش العربي السوري، مشيدين بالصمود الأسطوري لسورية شعباً وجيشاً بقيادة الرفيق الأمين العام للحزب السيد الرئيس بشار الأسد، ومؤكّدين انتصار سورية على أعدائها.

وركّزوا على أهمية الانتخابات الرئاسية القادمة لاستكمال النصر الكبير والذي أفشل كل المؤامرات التي أحيكت للوطن، وأكّدوا على دور الرّفاق البعثيّين خلال المرحلة القادمة التي ستشهدها سورية في الاستحقاق الرئاسي، وتحدثوا بطولات جيشنا وانتصاراته على كافّة الصعد والتي تحقّقت رغم أنوف أعداء هذا الوطن.

كما أشاروا إلى أنّ أخطر أنواع العدوان يكون على الثقافة، وهذا ما حاول الأعداء استهدافه، وخاصة الثقافة القومية العربية، وأكدوا على التحضير المتميز والواسع للعرس الوطني المتمثل بالانتخابات الرئاسية المقبلة، تجسيدا ووفاء للرفيق الأمين العام للحزب السيد الرئيس بشار الأسد.

وتحدثوا عن الوضع التنظيمي السياسي والاقتصادي والظروف التي تعيشها البلاد، وأهميّة المؤتمرات واللقاءات الحوارية التي أولاها الرّفيق الأمين العام للحزب الرفيق الدكتور بشار الأسد أهميّة كبيرة.

وخلال المؤتمرات أشار الرفاق إلى ضرورة تفعيل آلية الاجتماعات الحزبية، مؤكدين أهمية هذه المؤتمرات في تسليط الضوء على العمل الحزبي وتطويره، عبر تقييم سنوي لهذا العمل ليتم اعتماد التوصيات التي من شأنها تحقيق الأهداف المرجوة والخطط الموضوعة.

بدورهم، أكّد الرفاق أمين وأعضاء قيادة فرع اللاذقية للحزب والرفاق المشرفون على المؤتمرات أن هذه المؤتمرات تعبّر عن صدق الانتماء للوطن وتكرّس صلة الحزب بالجماهير والقضايا الوطنية والقومية وتعبّر عن همومها وتطلعاتها.

وركزت التوصيات والمقترحات المقدمة في مؤتمرات الفرق الحزبية على تفعيل وإغناء الاجتماعات الحزبية وشدّ البنية التنظيمية وتفعيل دور الفرقة الحزبية وتكثيف المبادرات النوعية وتحسين الأوضاع المعيشية ودعم المشاريع الإنتاجية والخدمية والتنموية وزيادة فرص تشغيل الشباب وتحديث وسائل التثقيف.

وتم الاستماع إلى مداخلات الحضور، التي تنوّعت بين القضايا التنظيمية والفكرية والاقتصادية والمعيشية والخدمية والاحتياجات اليومية للمواطنين، حيث قدّم الرفاق أمين وأعضاء قيادة الفرع وأمناء وأعضاء قيادات الشعب الحزبية و قيادات المنظمات الشعبية وأعضاء مجلس الشعب والمكتب التنفيذي لمجلس المحافظة وأعضاء المجلس ومديري الدوائر الرسمية إجابات وشروحات وإضاءات حول مجمل القضايا المطروحة في مختلف المجالات والقطاعات والخطط والإجراءات التي تكفل النهوض المستمر بعمل ودور الجهاز الحزبي في محيطه المجتمعي.

البعث ميديا  ||  اللاذقية – مروان حويجة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *