السباعي: صمود الشعب السوري أفشل مخططات أعداء سورية

واصلت الشعب الحزبية لفرع اللاذقية عقد مؤتمراتها السنوية، وعقدت شعبة القرداحة مؤتمرها السنوي في دار الأسد للثقافة بحضور الرفيق عمار السباعي عضو القيادة المركزية رئيس مكتب الاقتصاد المركزي المشرف على أعمال فرع اللاذقية.

ونقل السباعي تحية ومحبة الرفاق في القيادة المركزية إلى الرفاق في الساحل السوري، لافتاً إلى أهمية المؤتمرات السنوية ومناقشة القضايا الحزبية والتنظيمية والسياسية مع المتابعة المستمرة للوضع الخدمي ونقل هموم المواطنين، والمساهمة في حلها لخدمة الوطن والمواطن احتراماً لأرواح الشهداء وتقديسا لدماء الجرحى ووفاء لسيد الوطن الرفيق الأمين العام للحزب السيد الرئيس بشار الأسد.

وأشار الرفيق عضو القيادة المركزية إلى الحصار الاقتصادي الذي أثر سلباً على كافة القطاعات، إلا أن صمود الشعب السوري تجاه الأزمات وتضحيات الجيش العربي السوري البطل أفشل مخططات أعداء سورية، مؤكداً على تعميق الوعي لمواجهة التحديات وتلافي الخلل وضرورة التواصل بين القيادات الحزبية والجماهير لرصد الواقع والعمل على تحسينه.

تخلل المؤتمر عرض التقارير السنوية والاستماع إلى مداخلات وطروحات الرفاق التي تم الرد عليها من قبل المديرين والرفاق المعنيين.

وحضر المؤتمر الرفيق هيثم إسماعيل أمين الفرع والرفيق اللواء إبراهيم خضر السالم محافظ اللاذقية والرفيقة أميمة سعيد عضو هيئة الرقابة والتفتيش الحزبي، والرفاق أعضاء قيادة الفرع وأعضاء من مجلس الشعب ومجلس المحافظة ومديري عدد من مؤسسات الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *