الشريط الاخباريسياسةعربي

استشهاد 4 فلسطينيين في غزة والضفة وإصابة العشرات جراء الاعتداءات المتواصلة لقوات الاحتلال الإسرائيلي

استشهد فجر اليوم ثلاثة فلسطينيين وأصيب ثلاثة آخرون جراء عدوان طيران الاحتلال الاسرائيلي المتواصل على قطاع غزة المحاصر.

وذكرت وكالة وفا أن طيران الاحتلال استهدف بعدة صواريخ شقة سكنية في حي تل الهوا جنوب غرب مدينة غزة ما أدى إلى استشهاد ثلاثة فلسطينيين من عائلة واحدة وإصابة ثلاثة آخرين.

وبذلك يرتفع عدد الشهداء منذ بداية العدوان أمس الأول إلى 35 بينهم امرأة و10 أطفال إضافة إلى إصابة المئات بجروح كما أصيب مئات الفلسطينيين بجروح من جراء اعتداء قوات الاحتلال ومستوطنيه على الفلسطينيين في القدس المحتلة وباقي مدن وبلدات الضفة الغربية.

وجدد طيران الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم عدوانه على قطاع غزة المحاصر.

وذكرت وكالة وفا أن طيران الاحتلال استهدف بثلاثة صواريخ مبنى سكنياً مؤلفاً من ثماني طوابق وسط مدينة غزة ما أدى إلى تدميره بالكامل، وواصلت اعتداءاتها على قطاع غزة المحاصر حيث قصفت طائرات الاحتلال أمس مبنى سكنيا في مدينة غزة.

وفي الضفة الغربية أيضاً استشهد فلسطيني وأصيب ثلاثة آخرون فجر اليوم برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي في مخيم الفوار جنوب مدينة الخليل.

وذكرت وكالة وفا أن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم الفوار وأطلقت الرصاص بشكل مباشر صوب الفلسطينيين ما أدى إلى استشهاد فلسطيني وإصابة ثلاثة آخرين، كما اقتحمت مدينة الخليل واعتدت على الفلسطينيين بالرصاص وقنابل الغاز السام ما أدى إلى إصابة خمسة منهم، ليواصل ممارساتها الوحشية في الأراضي الفلسطينية حيث استشهد فلسطيني وأصيب آخر مساء أمس برصاص قوات الاحتلال جنوب نابلس بالضفة الغربية.

و في القدس المحتلة ذكرت وكالة وفا أن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة القديمة في مدينة القدس واعتدت بالرصاص وقنابل الغاز على الفلسطينيين ما أدى إلى إصابة 27 منهم.

وتتعرض مدينة القدس المحتلة لحملة تهويد كبيرة خلال الأيام الماضية لإفراغها من الوجود الفلسطيني حيث أصيب مئات الفلسطينيين بجروح وحالات اختناق خلال الاعتداءات المستمرة على الأقصى وحي الشيخ جراح وباب العامود.

إلى ذلك اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم فلسطينيا في مدينة قلقيلية بالضفة الغربية.