المسؤولون في الحزب والدولة يؤدون صلاة العيد ويضعون أكاليل الزهور على ضريح الجندي المجهول ويزورون جرحى الجيش

حلب – معن الغادري:
بمناسبة عيد الفطر السعيد قام المسؤولون في الحزب والدولة بزيارة مقبرة الشهداء في حلب الجديدة ، ووضعوا أكاليل من الزهر على ضريح الجندي المجهول وقرؤوا الفاتحة على أرواحهم الطاهرة .
كما زاروا المشفى العسكري وأطمأنوا على جرحى الجيش العربي السوري وتمنوا لهم الشفاء العاجل .
وأكد أمين فرع حلب للحزب أحمد منصور ومحافظ حلب حسين دياب أن سورية منتصرة بعزيمة شعبها وقوة جيشها وحكمة قائدها ، وأشارا إلى البطولات التي سطرها الجيش العربي السوري بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد .
من جهتهم عبر الجرحى عن ثقتهم بالنصر الأكبر على الإرهاب وتطهير كل ذرة تراب من دنس العصابات الإجرامية.
وكان أمين فرع الحزب والمحافظ قد أديا صلاة عيد الفطر السعيد في رحاب ” جامع العبارة ” بمركز المدينة.
وأكد خطيب العيد الشيخ مصطفى الحسين أن النصر الذي منّ الله به على سورية كان على أيدي أبنائنا ورجالنا في الجيش العربي السوري بقيادة الرئيس بشار الأسد، وهي فرحة تحتم علينا ان نبقى أوفياء لوطننا الغالي ، وأن نحمل الامانة ، والمشاركة في الاستحقاق الرئاسي القادم ، داعياً الله عز وجل أن يحفظ سورية وجيشها وقيادتها ، لتحقيق النصر على كامل ربوعها.
شارك في زيارة الضريح وأداء الصلاة قائد شرطة المحافظة اللواء عصام الشلي ومدير الأوقاف الدكتور محمد رامي العبيد و رئيسا مجلسي المحافظة محمد حنوش و المدينة د. معد المدلجي ونائب رئيس المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة أحمد الياسين، وأمناء الشعب الحزبية ، ورؤساء غرف التجارة والسياحة والزراعة وحشد من الفعاليات الرسمية والشعبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *