لقاء جماهيري في المشنف بالسويداء دعماً لترشح الرفيق الدكتور بشار الأسد

البعث ميديا _السويداء _ رفعت الديك

في اطار الحملة الانتخابية للحزب أقامت قيادة شعبة المركز الشرقية لقاء جماهيريا في بلدة المشنف دعماً لترشح الرفيق الدكتور بشار الأسد الأمين العام لحزب البعث العربي الإشتراكي لرئاسة الجمهورية وذلك في المركز الثقافي للبلدة.

عبر الرفاق المشاركون في اللقاء عن أهمية هذا الإستحقاق الرئاسي وأنه سيكون الرصاصة القاتلة للعدو عبر صناديق الإقتراع كما أكد الرفاق الحضور على وقوفهم خلف قيادة الرفيق الأمين العام للحزب السيد الرئيس بشار الأسد موحد سورية وبانيها من خلال صموده وقيادته الحكيمة لإيصال سورية إلى بر الأمان.

الرفاق في قيادة الحزب أكدوا أن نجاح الاستحقاق الدستوري هو نصر سياسي جديد يضاف للنصر العسكري الذي سطرته قواتنا المسلحة في دحر الإرهاب وصفعة في وجه الدول التي حاربت سورية ليكون خيارنا الوحيد هو الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي الرفيق الدكتور بشار الأسد ليكون رئيساً في ولاية دستورية جديدة لنرد الوفاء بالوفاء لتعود سورية موحدة قوية كما كانت.

حضر اللقاء الرفيقان إحسان أبو حجيلي وأنور الحسنية أعضاء قيادة الفرع وأمين وأعضاء قيادة الشعبة وعدد من المسؤولين في الحزب والدولة وحشد وطني كبير من الأهالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *