البعث ميديا ترصد الأعمال التي تقوم بها الضابطة العدلية في وزارة الكهرباء لضبط حالات الاستجرار الغير مشروع في منطقة الباردة بريف دمشق

رصدت عدسة البعث ميديا الأعمال التي تقوم بها الضابطة العدلية في وزارة الكهرباء لضبط حالات الاستجرار الغير مشروع في منطقة الباردة بريف دمشق – والتعدي على شبكات المنخفض والمحولات للمناطق الصناعية .

وبين مدير عام مؤسسة النقل والتوزيع في وزارة الكهرباء المهندس فواز ظاهر للبعث ميديا خلال تفقده سلامة الشبكة أن؛ المعامل للصناعية تتغذى من خطوط خاصة وفق نِظام الإستثمار – وقد يجري في بعض الأحيان التعدي على تلك الخطوط واستجرار الكهرباء لأمكنة أخرى .. وأن مهام الضابطة العدلية رصد تلك الحالات واتخاذ الإجراءات اللازمة من الضبوط وفق القانون .

من جانبه أوضح مدير عام الشركة العامة لكهرباء ريف دمشق المهندس إياد خوري جهود الشركة في ضبط الاستجرار الغير مشروع مؤخرآ في العديد من المناطق والقرى والبلدات .. وأن جانب من منطقة الباردة على سبيل المثال معامل صناعية وتتغذى من خطوط خاصة – وقد يكون هناك العديد من التعديات – لذلك فإن الدوريات تتابع مدى التزام المصانع في حفاظها على سلامة الشبكة دون السماح بأي تلاعب أو إضافة خطوط لمسارات أخرى لا يُسمح بها .

ريف دمشق – البعث ميديا – فراس باشا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *