كيف تؤثر مواقع التواصل الاجتماعي على قرار شراء السلع؟

كيف تؤثر مواقع التواصل الاجتماعي على قرار شراء السلع؟
ضيوف الحوار
د.سامر مصطفى عميد المعهد العالي للتنمية الإدارية بجامعة دمشق
د.نهى سعود اختصاص تسويق في قسم إدارة الأعمال في كلية الاقتصاد بجامعة دمشق
إعداد: غسان فطوم
تقديم: رغد خضور
تصوير: سوار ديب – نضال الماضي
مونتاج وغرافيك: سامر المغربي
انتاج مديرية الإعلام الإلكتروني في دار البعث
Btv
2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *