الشريط الاخباريرياضة

مدرب الكرامة: سنقاتل حتى الرمق الأخير أمام الأهلي

أكد هيثم جميل مدرب الكرامة أن فريقه سيقاتل للرمق الأخير في مواجهة أهلي حلب ضمن السلسلة النهائية للدوري المحلي لكرة السلة.

وكان الكرامة قد خسر مباراتين في حلب أمام الأهلي، قبل أن يتجدد اللقاء بينهما في حمص، اليوم الاثنين.

وقال جميل في تصريحات إذاعية: “الرياضة فوز وخسارة، وعلى الجميع تقبل هذا الأمر.. وما شهدناه في حلب من حضور جماهيري أمر يفرح القلب، وهو دليل تعافي الرياضة السورية”.

وتابع: “أسلوب لعب الأهلي كان واضحا، وخاصةً بعد اللقاء الأول، وتعاملنا معهم بطريقة إيجابية.. كان دفاعنا جيدا، والحراث هو العقل المدبر للأهلي”.

وواصل: “تسرعنا في بعض القرارات خلال الدقائق الأخيرة، وهو ما منح الأهلي التقدم.. ومن الصعب أن تسير المباراة برتم واحد منذ بدايتها حتى نهايتها”.

وأكمل: “عندما صرحت بأننا سنخرج من حلب بنتيجة التعادل، كان شيئا طبيعيا أن تقاتل حتى آخر لحظة، والكرامة فريق يملك مقومات جيدة.. والأهلي رغم فوزه في المباراة الثانية، إلا أنها لم تكن في متناول اليد”.

وختم جميل: “لدينا مراجعة نظرية، وسنتحدث عن الأخطاء، ولدي ثقة في اللاعبين، ومن الممكن الفوز في المواجهة الثالثة، حيث سنلعبها كأنها ستمنحنا اللقب.. يجب أن نقاتل حتى النهاية، وسنكون جاهزين رغم غياب جماهيرنا.. فليس من الجيد أن تنتهي البطولة بنتيجة 3ـ0”.