سلايدمحليات

تنفيذا لتوجيهات الرئيس الأسد.. تركيب 1450 بوابة انترنت ومحطتي خلوي بحلب القديمة

تنفيذاً لتوجيهات السيد الرئيس بشار الأسد بعد زيارته الأخيرة لمحافظة حلب وبهدف توفير البيئة الداعمة والتسهيلات اللازمة لعمل أصحاب الفعاليات الاقتصادية المتنوعة داخل المدينة القديمة في المحافظة وممارسة نشاطهم الاقتصادي على الوجه الأمثل نفذت الشركة السورية للاتصالات بوابات الـ ADSL في مركزي اتصالات خان الوزير والبارون اللذين يغذيان أسواق المدينة القديمة بخدمات الهاتف الثابت والانترنت.

ولفتت وزارة الاتصالات والتقانة في بيان تلقت سانا نسخة منه إلى أنه تم تركيب 800 بوابة انترنت جديدة في مركز اتصالات خان الوزير وتشغيلها إضافة لتركيب 650 بوابة جديدة في مركز هاتف البارون وتشغيلها مشيرة إلى جهوزية المركزين لاستقبال المواطنين الراغبين بالحصول على الخدمة.

كما نفذت كل من شركتي سيريتل و MTN سورية محطات خلوي جديدة في أسواق في حلب القديمة لتحسين التغطية الخلوية بحيث تؤمن خدمات الجيل الرابع للأسواق (الأحمدية- انطاكية- خان الوزير) وتم وضع محطتين جديدتين بالخدمة هما (العقيبة) لشركة MTN و(دملخي) لشركة سيريتل واللتين تؤمنان التغطية الخلوية للأسواق القديمة ما انعكس إيجاباً من خلال التحسن الكبير في التغطية الخلوية بأسواق حلب القديمة.

وأكدت الوزارة استمرار العمل على تحسين الاتصالات في مدينة حلب وريفها ضمن الإمكانات المتوافرة لدى مشغلي الاتصالات الثابتة والخلوية.