أخبار البعثسلايد

المؤتمرات السنوية للفرق الحزبية تبدأ اليوم

تبدأ الفرق الحزبية في فروع الحزب بالمحافظات اليوم مؤتمراتها السنوية بهدف تقييم أعمالها، إضافة إلى مناقشة كل القضايا والموضوعات المتعلّقة بالشأن الحزبي والسياسي والخدمي وغيرها من الموضوعات.
وتولي القيادة المركزية أهمية كبيرة لمؤتمرات القيادات القاعدية وخاصة الفرق الحزبية، كونها تشكل ركيزة أساسية وأداة هامة للنهوض بواقع العمل الحزبي وتطويره وحل مشكلاته بهدف الانتقال إلى حياة حزبية متجددة وأكثر تطوراً؛ حيث تشهد هذه المؤتمرات مناقشة المواضيع المتعلقة بالعمل الحزبي وتقييم الأداء بشفافية كاملة وتؤكد على التحلي بالروح الرفاقية البعثية.

وتتطلع جماهير حزبنا وشعبنا إلى دور أكبر لمؤسسات الحزب ولكوادره وجماهيره من خلال الانفتاح على الحياة العامة بمجالاتها الاجتماعية والاقتصادية والادارية اعتماداً على خطاب جديد مستلهم من الخبرات التي تراكمت خلال سني الأزمة وتداعياتها ومعطياتها على المستويات المحلية والإقليمية والدولية ويأتي هذا تتويجاً لصمود سورية ونضالها وتضحيات شعبها بقيادة الأمين العام للحزب السيد الرئيس بشار الأسد.

واخلاصاً ووفاءً لأرواح الشهداء البررة تضحيات جرحانا الأبطال، ستقوم مكاتب دار البعث في المحافظات برصد حضور هذه الظواهر في مؤتمرات الفرق الحزبية والتفاعل معها ونقلها إلى الرأي العام.