الشريط الاخباريسورية

«قوات الصاعقة» في يوم الأرض: نشجب مواقف الجامعة العربية المعادية لسورية

أكدت القيادة العامة لقوات الصاعقة طلائع حرب التحرير الشعبية أن “الحرب الكونية التى تشن على سورية هدفها تصفية القضية الفلسطينية وهرولة الجامعة العربية لتطبيع العلاقات مع العدو الصهيونى”.
وأعربت القيادة العامة لمنظمة الصاعقة بمناسبة الذكرى الثامنة والثلاثين ليوم الارض الفلسطيني عن “دعمها للشعب العربى السوري وقيادته في مواجهة المؤامرة الخارجية والحرب الكونية التي تشنها الامبريالية الأمريكية والصهيونية العالمية والرجعية العربية.
وشجبت القيادة العامة بأشد العبارات موقف “الجامعة العربية لموافقتها على تبادل الأراضى والتنازل عن الحقوق والثوابت الوطنية لشعبنا الفلسطيني وموقفها المعادي للدولة السورية واستدعائها للتدخل العسكري لحلف شمال الاطلسي ومجلس الأمن والإدارة الامريكية لإسقاط الدولة السورية”.
واوضحت القيادة العامة لمنظمة الصاعقة أن “الصراع العربي الصهيوني صراع على الارض والوجود الاستيطاني في الجليل والمثلث والنقب وادانة عنصرية الكيان الصهيوني وعنصرية القوانين والممارسات الاسرائيلية. مؤكدة أن “دماء الشهداء الطاهرة التي روت أرض فلسطين العربية ستبقى دائما وأبدا المشعل الذي يضيء طريق المقاومة والتحرير لتحرير كل فلسطين”.