الشريط الاخباريسلايدسورية

مقتل مغني «راب» ألماني كان يقاتل إلى جانب الإرهابيين بسورية

أقرت مواقع متشددة تسمى الجهادية بمقتل إرهابي ألماني كان مغنيا للراب سابقا قبل انضمامه لصفوف المجموعات الإرهابية المسلحة في سورية إثر تفجير انتحاري نفذه إرهابيون يتقاتلون ويتنافسون مع الفصيل الذي يشارك فيه في شمال شرق سورية في صورة تدل بوضوح على حقيقة هذه المجموعات الإرهابية والجهات التابعة لها والتي لا يجمعها سوى شيء واحد هو القتل والخراب.

وذكرت وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن معلومات تلك المواقع أن مغني الراب الألماني ديسو دوغ واسمه الحقيقي دنيس مامادو غاسبيرت الذي أطلق على نفسه اسم ابو طلحة الألماني لدى تسلله الى سورية وانضمامه الى المجموعات الإرهابية المسلحة فيها قبل اشهر عدة قتل في عملية انتحارية نفذتها جبهة النصرة المرتبطة بتنظيم القاعدة الأحد الماضي.

وأشارت تلك المواقع إلى أن أبا طلحة الألماني كان ينتمي لما يسمى تنظيم دولة الإسلام في العراق والشام الإرهابي التابع لتنظيم القاعدة ولقي مصرعه في تفجير انتحاري مزدوج نفذه مسلحان من جبهة النصرة.

وكان الإرهابي الألماني ظهر في العديد من أشرطة الفيديو والصور التي تتحدث عما يسمى الجهاد في سورية وأصيب في أيلول 2013 خلال غارة جوية لكن الشريط المصور لم يحدد مكان حدوثها.

وتأتي معلومات هذه المواقع لتؤكد أن المجموعات الإرهابية التي تشكل الذراع المسلح لأطراف المؤامرة على سورية تضم مرتزقة ارهابيين من مختلف أصقاع العالم وجاءت لسفك دماء السوريين وتخريب استقرارهم وأمنهم.

كما لم تقتصر هذه الاعترافات على فرنسا حيث أقرت معظم الدول الأوروبية بهذا الواقع حيث باتت الكثير من العائلات الفرنسية والبريطانية والالمانية تعاني فقدان أبنائها الذين استغلت ما تسمى شبكات جهادية التسهيلات الغربية لتجنيدهم وارسالهم الى سورية ليتحولوا الى مجرمين محترفين ولينضموا الى المجموعات الارهابية التى تقر بارتباطها التنظيمى والعقائدي بالقاعدة.

 

البعث ميديا -سانا