الشريط الاخباريسلايدعربي

من يزود العدو الصهيوني بوقود الطائرات التي تقصف غزة؟

 معلومات خطيرة جداً توصلت لها صحيفة “آيدينليك” تؤكد بأنّ وقود طائرات الإحتلال الصهيوني التي تقصف غزة وتسفك دماء الشعب الفلسطيني، تتزود بوقودها من مخازن الوقود الموجودة في مينائي مرسين و دورت يول التركيين!

وتكشف مصادر خاصة في المركز التركي لمراقبة وتتبع حركة السفن في البحر عن معلومات مؤكدة تفيد بأن سفينة تجارية تتبع لشركة يونانية خاصة وترفع علم مالطا تقوم بنقل وقود الطائرات “الكيروسين” من الموانئ التركية إلى ميناء حيفا.

 وحسب المصادر، فإن تلك السفينة التي تحمل اسم “مارينيرا” قد قامت خلال الفترة الواقعة مابين 3 حزيران – 9 تموز الحالي بـ 7 رحلات بحرية مباشرة بين مينائي مرسين وحيفا!

 وفي لقاء خاص مع أحد المسؤولين في مرفأ مرسين، قال أن تلك السفينة تقوم بنقل مادة الكيروسين من مخازن الوقود الموجودة في مرفأ مرسين وهي سفينة نقل خاصة لنقل تلك المادة. وهذا ما أكده أيضاً أحد القباطنة الذين يعملون منذ سنوات طويلة في مجال قيادة السفن النقالة للنفط والغاز.

البعث ميديا-ترجمة-أسامة شحود

One thought on “من يزود العدو الصهيوني بوقود الطائرات التي تقصف غزة؟

  • محجوب البعلي

    من ساهم في سفك الدم السوري وكان عونا لاعداء الشعب السوري يسهل عليه دعم العدو الصهيوني في ذبح الشعب الفلسطيني في غزة وفي المستقبل سوف نراه يسارع لمواساة الشعب الفلسطيني. هذه التمثيليه لن تمر مجددعلى الشعوب العربيه اظن ان الشعب العربي قد صحا من غفلته

Comments are closed.