الشريط الاخباريسورية

الجيش يتصدى لمحاولة فاشلة لفك الحصار عن إرهابيي المليحة ويقتل أعددا منهم

تصدت وحدات من الجيش العربي السوري اليوم الخميس لمحاولات مجموعات إرهابية التسلل من مزارع زبدين وجسرين لفك الحصار عن الإرهابيين داخل المليحة وأوقعت خسائر كبيرة بين صفوفها، ثم نفذ الجيش سلسلة من العمليات جنوب جامع الفتح وفي شارع الأفران والمدارس في بلدة المليحة أسفرت عن إيقاع قتلى ومصابين بين الإرهابيين.

وقال مصدر عسكري إن وحدة أخرى من الجيش دمرت أوكارا للإرهابيين بما فيها من أسلحة وذخيرة في محيط معملي المطاط والكبريت وفي الجهة الشمالية من شركة تاميكو لصناعة الأدوية ومن بين القتلى عامر السرحان وخليل محمود ودياب قاسم.

كما نفذت وحدات من الجيش عمليات عدة على أكثر من محور في حي جوبر نجم عنها القضاء على العديد من الإرهابيين وتدمير أسلحة وعتاد حربي كان لديهم في حين سقط آخرون قتلى ومصابين في عملية لوحدة من الجيش ضد وكر لمجموعة إرهابية مسلحة في مزارع عالية بمنطقة دوما.

إلى ذلك واصلت وحدات من الجيش عملياتها في ملاحقة المجموعات الإرهابية المسلحة في جرود بلدتي قارة والمشرفة على الحدود اللبنانية السورية وأوقعت العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت لهم أسلحة وذخيرة وآليات ترافق ذلك مع تدمير وكر لمجموعة إرهابية مسلحة في حي المحطة بمدينة الزبداني والقضاء على العديد من الإرهابيين.