الشريط الاخباريسلايدعربي

رد المقاومة على مجازر أمس مستمر.. الاحتلال يواصل استهداف كل حي بالقطاع

استهدفت المقاومة الفلسطينية الليلة الماضية المستوطنات الإسرائيلية في منطقة تل أبيب، ما جعل صفارات الإنذار تواصل دويها طوال ساعات الليل، حيث سمع أصوات 4 انفجارات هائلة فوق عدة مناطق ما تسبب بالكثير من حالات الهلع لدى المستوطنين الإسرائيليين.

وأعلنت المقاومة الفلسطينية عن إطلاقها 4 صواريخ “ام 75” على تل أبيب، رداً على مجزرتي مدرسة الاونروا في جباليا وقتل المواطنين قرب سوق البسطات الشعبي شرق غزة، مشيرة إلى إطلاقها 5 صواريخ غراد على مواقع الاحتلال الاسرائيلى في عسقلان جنوب فلسطين المحتلة، وثمانية صواريخ أخرى على مستعمرة اوفكيم.

واعترفت مصادر الاحتلال الإسرائيلي بأن أحد صواريخ ما يسمى بالقبة الحديدية من طراز “تمير” أخطأ هدفه وانفجر قبل سقوطه ما أحدث انفجاراً هائلاً، فيما أشارت وكالة الصحافة الفلسطينية صفا إلى أن دوي الانفجارات سمعت حتى في نابلس شمال الضفة الغربية.

إلى ذلك، أعلنت قوات الاحتلال الاسرائيلي استدعاء وتعبئة 16 ألف جندي إضافى من قوات الاحتياط، ما يرفع عددها إلى 86 ألف عنصر على خلفية مواصلة عدوانها على قطاع غزة المتواصل منذ 8 تموز الجاري.

في مقابل ذلك، قصف الطيران الحربي التابع للكيان منزل عائلة صبره في منطقة السدرة شمال غزة، ما أدى لاستشهاد شخصين وإصابة عدد آخر بجروح.

كما واصلت المدفعية الإسرائيلية إطلاق القذائف علي منازل المواطنين شمال قطاع غزة، وسط أنباء عن ارتفاع حصيلة العدوان على قطاع غزة إلى 1363 شهيداً وأكثر من سبعة آلاف جريح.