الشريط الاخباريسورية

المجلس الوطني للإعلام يستنكر مجازر الاحتلال في غزة

استنكر المجلس الوطني للإعلام المجازر الوحشية التي يرتكبها العدو الإسرائيلي ضد المدنيين والنساء والأطفال من الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وأدان تواطؤ الأنظمة العربية الرجعية بممارساتها الأقرب إلى الصهيونية والغرب ضد القضية الفلسطينية وضد روح المقاومة لدى الأمة العربية.

وقال المجلس في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم “إن العدوان الصهيوني الهمجي ضد أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة يستدعي نهوض الأمة كلها ويستلزم بث الروح المقاومة لدى الأمة العربية من المحيط الى الخليج كي يتحقق الانتصار على أرباب الإرهاب من الرجعية العربية والهمجية الصهيونية” لافتا إلى الدور الأساسي والفعال للإعلام في هذا المجال.

واعتبر المجلس أن ما قاله السيد الرئيس بشار الأسد “إن كل ما يجري في سورية مرتبط بفلسطين” يشكل المفتاح الأساسي للإعلام والسياسة في فهم ومواجهة العدوان الصهيوني في غزة والمؤامرة الإرهابية التكفيرية ضد سورية إعلاميا وسياسيا ويؤكد أن حقيقة الصراع العربي الإسرائيلي لايزال جوهر وأساس كل صراعات المنطقة.

ورأى المجلس أن على الإعلام العربي السوري تفعيل أدائه لإظهار السياسة الصهيونية المتحالفة مع الرجعية العربية ضد الأمة العربية عبر الإرهاب التكفيري ضد سورية الذي يمهد ويساند الإرهاب الصهيوني في عدوانه ضد الشعب الفلسطيني.