علوم وتكنولوجيا

تسريبات جديدة عن نسخة نظام «ويندوز فون» من هاتف HTC One M8

أظهرت تسريبات جديدة للنسخة العاملة بنظام التشغيل “ويندوز فون” من هاتف “إتش تي سي ون إم 8″ HTC One M8، الجهة الخلفية من الهاتف الذي يبدو أنه سيدعم ميزة الكاميرا المزدوجة التي تمتاز بها النسخة العاملة بنظام التشغيل “أندرويد” من الهاتف.

ومع تأكيد وجود ميزة “ألترابكسل ديو” UltraPixel Duo مع ضوء فلاش مزدوج، تؤكد التسريبات أن الهاتف المرتقب سيقدم نفس المواصفات التي يقدمها هاتف “إتش تي سي ون إم 8″ الذي أطلقته شركة “إتش تي سي” في وقت سابق من هذا العام.

ويتوقع أن يقدم هاتف “إتش تي سي إم 8 ويندوز” المرتقب، شاشة بقياس 5 بوصات وبالدقة الكاملة 1080p، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابسكل، ومعالجا رباعي النوى من نوع “سنابدراجون 801″ يعمل بتردد 2.3 جيجاهرتز، بالإضافة إلى 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 32 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

كما سيدعم الهاتف المرتقب مكبرات صوت بتقنية “بوم ساوند” BoomSound، وسيأتي بهيكل معدني مع هياكل “دوت فيو” Dot View التي بدأ التحديث الأخير لنظام “ويندوز فون 8.1″ يدعمها.

وستكشف شركة “إتش تي سي” عن نسخة نظام “ويندوز فون” من هاتف “إتش تي سي ون إم 8″ خلال الحدث المقرر عقده يوم الثلاثاء المقبل.