الشريط الاخباريرياضة

منتخب سورية الأولمبي يستعد لتصفيات آسيا

شكل اتحاد كرة القدم السوري في اجتماعه الأخير الجهاز الفني والإداري لمنتخب سورية الأولمبي بكرة القدم استعدادا للمشاركة في تصفيات كأس آسيا تحت 22 عاما المقررة في آذار القادم.

وضم الجهاز الفني والإداري كلا من عضو اتحاد كرة القدم فيصل هزاع العلي مشرفا ومهند الفقير مدربا ومصطفى رجب وعبد الله دروبي مساعدين للمدرب ونافع عبد القادر مدربا لحراس المرمى وموفق فتح الله إداريا ومنصور الشحاف معالجا ويحيى أشرفي مسؤول تجهيزات.

وتم تكليف أعضاء اتحاد الكرة فادي دباس مشرفا على منتخب سورية الوطني للرجال ومحمود الشعار على المنتخب الوطني للناشئين المتأهل إلى نهائيات كأس العالم في تشيلي وأحمد زينو على منتخب الناشئين المشارك في التصفيات الآسيوية القادمة وعبد الرزاق السواس على المنتخب الوطني للكرة الشاطئية.

واعتمد اتحاد الكرة قائمة حكامه الدوليين للموسم الجديد وهم للساحة مسعود طفيلية وفراس طويل وصفوان عثمان ومحمد العبد الله وعبد الله بصلحلو وحنا حطاب بينما ضمت قائمة الحكام المساعدين زكريا قناة وعلي أحمد ورضوان عثمان وحسام فريح وأحمد المالود ومازن زيزفون وأنس صبح وعبد السلام كليب.

وأعفى الاتحاد اللاعبين سنحاريب ملكي وأحمد الصالح وإبراهيم عالمة وطه موسى من العقوبة التي فرضها عليهم سابقا بسبب عدم التحاقهم بالمنتخب الوطني في مباراته مع عمان الشهر الماضي.

وحدد اتحاد الكرة ملاعب تشرين والفيحاء والمحافظة بدمشق لإقامة مباريات الدور التأهيلي للأندية الستة “الاتحاد والحرية والفتوة وأمية وحرفيو حلب والعربي” لتحديد الناديين الصاعدين إلى الدرجة الأولى والمقررة في العشرين من الشهر الجاري حتى الثامن والعشرين منه.

كما حدد فترة العطلة الانتصافية موعدا لإقامة بطولة منتخبات المحافظات من مواليد 1998 و1999 وطلب من اللجان الفنية إقامة بطولات المحافظة لانتقاء منتخباتها للمشاركة في البطولة المركزية التي سيتم فيها انتقاء اللاعبين الجيدين وضمهم للمنتخب الوطني للناشئين الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم في تشيلي العام القادم.