أخبار البعثالشريط الاخباري

القيادة القطرية في لبنان: أميركية تحاول بسط نفوذها على المنطقة

أكدت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي في لبنان أن اقتراح التدخل العسكري البري في سورية والعراق ما هو إلا تأكيد على النوايا الحقيقية للإدارة الأميركية وأهدافها التآمرية في محاولة جديدة لإعادة بسط نفوذها على المنطقة.

وأوضحت القيادة في بيان بعد اجتماعها برئاسة الأمين القطري الدكتور فايز شكر أن ما وصلت إليه الأوضاع في الوطن العربي والتحديات الخطيرة التي تواجهه تبين بوضوح الأهداف الحقيقية التي يسعى إليها المتورطون فيها.

وأكد البيان أن المخطط الذي رسمته الصهيونية العالمية وحليفها الأميركي واستخدمت فيه أدواتها من ممالك وإمارات يراد منه إعادة رسم خارطة جديدة للمنطقة تحقق الأهداف المعلنة لهذا التحالف وأولها الدولة اليهودية الصافية وتفتيت الوطن العربي إلى كيانات هزيلة ونهب ثرواته.

وشدد البيان على أن شعبنا الذي خبر على مدى سنين طويلة وفي محطات تاريخية هامة ما حيك ويحاك ضد تطلعاته ومصالحه الوطنية والقومية لن يرضى إلا أن يكون هو سيد قراره ومصيره وهو يملك من الطاقات والإمكانيات ومن الإرادة والعزيمة ما يمكنه من دحر هذه المؤامرة العدوانية الإرهابية الجديدة مهما بلغت التضحيات ومهما عظمت التحديات.