الشريط الاخباريسورية

دعوات فلسطينية لمواجهة إرهابيي مخيم اليرموك بالقوة

أكد وزير الداخلية اللواء محمد الشعار أن الاعتداءات الإرهابية على المخيمات تأتي ضمن مخطط تصفية القضية الفلسطينية خدمة لمصالح الكيان الصهيوني وتحييد سورية عن مواقفها الثابتة الداعمة لها.

و لفت الشعار خلال استقباله وفد اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية برئاسة أحمد مجدلاني إلى أن الحكومة السورية تعمل على اتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة لتأمين احتياجات ومتطلبات الفلسطينيين المقيمين داخل المخيمات.

على خط مواز، أبدت مصادر فلسطينية مطلعة على تفاصيل الجهود التي تبذل من أجل حل أزمة مخيم اليرموك جنوب دمشق، تشاؤماً كبيراً حيال حل هذه الأزمة عبر المفاوضات، لأن المجموعات الإرهابية بداخله فسرت الحرص الكبير الذي أبدته الدولة لحل هذه الأزمة عبر الطرق السلمية بشكل «خاطئ»، داعية إلى مواجهة هؤلاء الإرهابيين بـ«الصلف», وشددت المصادر على أن المطلوب هو تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية.

وأوضحت المصادر أن «من كان من قيادات المسلحين يرغب بالتسوية إما جرت تصفيته أو اختطافه، ومن تبقى من المؤيدين للتسوية حالياً يلتزم الصمت نتيجة إرهاب وتهديد ووعيد الجماعات المتشددة المسيطرة حالياً على المخيم لكل من يؤيد التسوية».