رياضة

شورليه: لن أرحل عن تشيلسي

استبعد آندريه شورله الفائز بكأس العالم لكرة القدم مع منتخب ألمانيا الرحيل عن تشيلسي متصدّر الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم على الرغم من فشله في ضمان اللعب بشكل أساسي مع الفريق هذا الموسم.

وعانى شورله من مشكلات تتعلّق بالإصابات والمرض منذ مساعدته لمنتخب بلاده على الفوز بكأس العالم في تموز/يوليو الماضي إلا أنه لا ينوي ترك تشيلسي.

وقال شورله على مدونته على الإنترنت اليوم الإثنين: “استطعت أن أكثف من تدريباتي خلال الأسابيع القليلة الماضية وقاتلت من أجل العودة لصفوف الفريق. تتحسّن الأمور بشكل مطرد”.

وأضاف قبل لقاء فريقه اليوم الإثنين أمام ستوك سيتي في الدوري المحلّي: “ومع ذلك فإن مرحلة عدم اللعب بشكل منتظم تؤدّي لزيادة الشائعات. أريد أن أكون حاضراً في الملعب بقدر الإمكان وأن أسجّل أهدافاً مع نادييّ”.

وتابع: “بالنسبة لفريق مثل تشيلسي الذي يضمّ العديد من اللاعبين الكبار يجب أن تثبت نفسك مراراً وتكراراً… إلا أن هذا لا يمثّل مشكلة بالنسبة لي. أشعر بالراحة هنا ولا أفكر في مثل تلك الأمور”.

وسجّل شورله هدفين مع ألمانيا في المباراة التي فازت فيها على البرازيل 7-1 في الدور قبل النهائي لكأس العالم في تموز الماضي.

إلا أن شورله لعب عشر مباريات فقط من بين 25 مباراة خاضها تشيلسي في المسابقات هذا الموسم كافة.