رياضة

نيمار منتقداً رونالدو: يجب أن يعاقب كل شخص على أفعاله!

تحدث النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في مؤتمر صحفي مشترك مع نائب رئيس برشلونة للشؤون الاقتصادية خافيير فاوس عن عدد من الموضوعات الرئيسية في الوقت الحالي ، وخصوصاً اعتداء مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو على لاعب قرطبة في المباراة الماضية.

وسئل نيمار عن الأداء والتغيرات في تشكيلة المدرب لويس إنريكي وقال : “يدهشني ما أقوم به في هذا الموسم وآمل أن أقدم المزيد ، أي لاعب يمكن أن يكون بديلاً رغم أنه لا يحب ذلك ، أنا أرغب بالمشاركة بشكل دائم وهذه فلسفتي منذ الطفولة ولكن المدرب هو المسؤول”.

وحول تصريحات يوهان كرويف الذي أكد بأنه من الصعب النجاح بوجود اثنين من الديكة في الفريق واضاف : “أحترم رأي كرويف الذي كان واحدا من أفضل اللاعبين في العالم ، لكنه كان مخطئاً ، نحن نحصل على أفضل أداء عندما نلعب معاً ويمكننا أن نفعل أشياء كثيرة من أجل الفريق”.

وعن ضرورة حمايته من الحكام خلال المباريات وقال : “ليس فقط بالنسبة لي ولكن لجميع اللاعبين في الملعب ، أعتقد أنه يجب أن التحكيم التحرك في هذا الإطار ولكن هذه الأمور تصدر في نهاية المطاف عن الحكم لأنه هو قاضي المباراة”.

ورداً على سؤال حول ما إذا كان رونالدو يستحق العقوبة بعد اعتدائه على لاعب قرطبة في المباراة الماضية واضاف : “لا أعمل في لجنة العقوبات ، اللجنة هي من تتخذ القرارات وأنا أفكر فقط في فريقي وبكيفية نجاحه وليس بالأندية الأخرى أو الحديث عن اللاعبين الآخرين”.

وعلق نيمار على الشيء الذي دفع كريستيانو رونالدو لهذا الاعتداء وقال : “الجميع معرضون للقيام بهذه الأشياء في بعض الأحيان ، هي أمور سيئة وسلبية ونحن لا نستطيع أن نفعل ذلك ، ولكني أعتقد أن كل شخص يجب أن يعاقب على أفعاله ، رغم أننا في بعض الأحيان نتعرض للاستفزاز كما حدث مع زيدان أو معي، في النهاية يجب استخدام العقل”.

وختم نجم المنتخب البرازيلي مؤتمره الصحفي بالحديث عن تقاسم غرفة خلع الملابس مع ليونيل ميسي العالم واضاف : “ليس لدي أي مشكلة ، لقد تشاركت غرفة خلع الملابس مع العديد من اللاعبين ولم يكن لي مشاكل مع رونالدينيو ، احترام ميسي دائماً ويحترمه كل الذين رأوه يلعب ، ميسي هو الأفضل وسوف أحظى دائماً باحترام كبير بالنسبة له”.