الشريط الاخباريسلايدسورية

طوق ناري على إرهابي “النصرة” و”داعش” في ريف حمص الشرقي

قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على أعداد من إرهابي تنظيم “داعش” في ريف حمص الشرقي وكبدتهم خسائر كبيرة.

وذكر مصدر عسكري أن القوات العسكرية “قضت على العديد من الارهابيين ودمرت ادوات اجرامهم في قرية أم شرشوح”خلال عملية تركزت شرق القرية وصولا الى قرية الوعرة وتل أبو السناسل وأدت الى مقتل عدد من الارهابيين وفرض طوق ناري على تحركاتهم في المنطقة.

وبين المصدر أن وحدة من الجيش “أوقعت قتلى بين صفوف الارهابيين ودمرت لهم مستودع اسلحة وذخيرة في مزرعة الهلالية شمال غرب مدينة حمص بنحو 18 كم”.

وأشار المصدر الى أن الجهات المختصة “كبدت تنظيم “داعش” خسائر كبيرة فى الافراد والعتاد في جزل ومحيط حقل الشاعر بريف حمص الشرقي”.

وأوضح المصدر أن وحدات من الجيش تابعت دك أوكار وتجمعات التنظيمات الارهابية التي حولت العديد من المزارع والقرى أوكارا لها بعد تهجير السكان وابعادهم عن أرزاقهم حيث أكدالمصدر “وقوع اصابات مباشرة في صفوف التنظيمات الارهابية المتحصنة فى قرى وبلدات مسعدة والمشيرفة الشمالية وسلام غربي وسلام شرقي والخريجة وأم صهيريج “.

وشهدت قرية الشنداخية الجنوبية وشرق جب الجراح التي تعرض أهلها لهجمات ارهابية متكررة وسقوط عدد كبير من القذائف الصاروخية على منازل المواطنين”مقتل واصابة العديد من الارهابيين وتدمير ما بحوزتهم من اسلحة وذخيرة بعد رصد تحركاتهم في المنطقة” بحسب المصدر العسكري.

وكانت وحدات من الجيش أحكمت بالتعاون مع قوات الدفاع الشعبية سيطرتها أمس على قرية خطاب بمنطقة المخرم وقضت على عشرات الارهابيين في الريف الشرقي والرستن وتلبيسة.