رياضة

ميهالوفيتش مدرباً لنادي ميلان الإيطالي

وصل المدرب الصربي سينيسا ميهايلوفيتش إلى مدينة ميلانو لعقد اجتماع مع سيلفيو بيرلسكوني رئيس نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم والمدير التنفيذي للنادي أدريانو غالياني، حسبما أفاد موقع “فوتبول إيطاليا” الإلكتروني أمس الأربعاء.

والتقطت بعض الصور لمدرب سامبدوريا الإيطالي السابق وهو يعبر بسيارته برفقة غالياني بوابات منطقة أركوري، التي يسكن فيها بيرلسكوني الواقعة بالقرب من مقر نادي ميلان، وسط أنباء تشير إلى أنه وافق بالفعل على البنود الشخصية لتدريب الفريق الإيطالي في الموسم المقبل.

ومن المتوقع أن يشهد العشاء الذي يقيمه بيرلسكوني لميهايلوفيتش مساء اليوم إتمام إجراءات التعاقد.

وأفاد الموقع الإيطالي بأن جوسيبي سابينزا مدير الاتصالات بميلان والمصور الرسمي للنادي في طريقهما لمقر إقامة بيرلسكوني، من أجل الإعلان رسمياً عن التعاقد مع المدرب الصربي.

وكان ميهايلوفيتش قريبا للغاية من تولي تدريب نابولي، عقب رحيل مدربه الإسباني رافاييل بينيتيز، قبل أن يغير أوريليو دي لورينتس رئيس النادي الإيطالي وجهته نحو التعاقد مع أوناي إيمري مدرب إشبيلية الإسباني والمدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي للتعاقد مع أحدهما.

وسيعود ميهايلوفيتش بذلك إلى أجواء ملعب سان سيرو مجدداً بعدما كان لاعباً في صفوف إنتر ثم أصبح عقب اعتزاله مدرباً مساعداً للمدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني في ولايته الأولى لإنتر.

ويسعى ميلان للعودة إلى مكانته الطبيعية بعدما ابتعد عن مراكز القمة في الدوري الإيطالي خلال الموسمين الماضيين، لاسيما بعدما احتل المركز العاشر في ترتيب المسابقة خلال الموسم المنقضي، ليغيب عن المشاركة في البطولات الأوروبية للموسم الثاني على التوالي.