الشريط الاخباريسلايدسورية

عمليات درعا.. إحباط هجوم إرهابي وتدمير “مقرات قيادة”

دمرت وحدات الجيش و تجمعات ومقرات لتنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي المرتبط بالعدو الإسرائيلي، حيث جرت اشتباكات خلال الـ 24 ساعة الماضيةفي أكثر من نقطة بين وحدات من الجيش العربي السوري وتنظيمات إرهابية منتشرة في ريف محافظة درعا.

وأكد مصدر عسكري أن وحدة من الجيش نفذت عملية “موضعية” استهدفت مجموعات إرهابية من تنظيم “جبهة النصرة” هاجمت انطلاقا من تل الشيخ حسين وتلول خليف نقاطا عسكرية على الحدود الإدارية مع السويداء، موضحا أن العملية أسفرت عن “إحباط الهجوم وسقوط العديد من القتلى والمصابين بين الإرهابيين وفرار من تبقى منهم”.

وسبق ذلك قيام وحدة عسكرية بتدمير آليتين لإرهابيي “جبهة النصرة” وقضت على العديد منهم في تل الشيخ حسين وتلول خليف.

وأشار المصدر العسكري إلى أن وحدة من الجيش دمرت مربض مدفعية ومقر قيادة لإرهابيي جبهة النصرة جنوب شركة الكهرباء وساحة بصرى في حي درعا المحطة.

ولفت المصدر إلى “إلحاق خسائر كبيرة بمجموعات إرهابية تابعة لتنظيم جبهة النصرة هاجمت نقاطا عسكرية في حي المنشية” بمنطقة درعا البلد التي تعد خط الإمداد الرئيسي بالسلاح والمرتزقة لقربها من الأراضي الأردنية.

وعلى المحور ذاته، دمرت وحدة من الجيش يوم الجمعة آليات ومرابض هاون لإرهابيي “جبهة النصرة” شرق خزان الكرك وحي العباسية كانوا يستخدمونها باستهداف الأحياء السكنية في المدينة.