الشريط الاخباريسلايدسورية

وحدات من الجيش تستعيد السيطرة على منطقة الصوامع شرق تدمر

استعادت وحدات من الجيش العربي السوري تعادت السيطرة على منطقة الصوامع شرق تدمر بنحو 15 كم بعد القضاء على آخر إرهابيي “داعش” فيها.

وفي وقت سابق اليوم أعلن مصدر عسكري استعادة السيطرة على مشروع سبخة الموح ومحطة التحويل الكهربائية في ريف مدينة تدمر الجنوبي.

وأشار المصدر إلى أن وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة نفذت خلال الساعات القليلة الماضية عمليات نوعية على تجمعات إرهابيي تنظيم “داعش” “استعادت خلالها السيطرة على مشروع سبخة الموح ومحطة التحويل الكهربائية” بالريف الجنوبي لمدينة تدمر.

ولفت المصدر إلى أن عمليات السيطرة أسفرت عن “مقتل وإصابة العديد من إرهابيي تنظيم “داعش” وفرار من تبقى منهم وتدمير آليات بعضها مزود برشاشات ثقيلة وسيارة تحمل لوحة سعودية” مبينا أن وحدات الجيش “تقوم بإزالة الألغام والعبوات الناسفة التي زرعها التنظيم”.

وتنفذ وحدات من الجيش العربي السوري والقوات الرديفة مدعومة بالطيران الحربي عملية عسكرية منذ مطلع العام الجاري ضد تنظيم “داعش” في الريف الشرقي لحمص أسفرت حتى الآن عن استعادة السيطرة على عشرات التلال الاستراتيجية وإعادة الأمن والاستقرار إلى مدينة تدمر والمناطق الحاكمة المحيطة.