محليات

تكريم الطلبة الأوائل بكلية الزراعة في جامعة ‏البعث

كرمت كلية الزراعة في جامعة البعث بحمص اليوم 13 طالبا وطالبة من الخريجين والأوائل على السنوات الدراسية للعام الدراسي الماضي وذلك خلال حفل أقيم على المدرج الرئيسي بالجامعة.
وأشار رئيس الجامعة الدكتور أحمد مفيد صبح إلى أهمية تكريم الأوائل تقديرا لجهودهم المبذولة للوصول إلى أعلى المراتب والدرجات وتحقيق طموحهم بالتفوق مبينا ان الجامعة مستمرة بتقديم الدعم وكل ما يحتاجه الطلبة للنهوض بالعملية التعليمية.
ونوه عميد كلية الزراعة بالجامعة الدكتور حسان عباس بدور الشباب المتسلح بالعلم وحب الوطن في تحمل المسؤولية لبناء سورية وصون عزتها.
وبين رئيس فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية بجامعة البعث علي حمادي أن الطلاب المتفوقين أثبتوا جدارتهم وحققوا أعلى الدرجات في الاختبارات وان التكريم يسهم في حثهم على المزيد من العمل والجد في دراستهم للارتقاء بمستوى تحصيلهم العلمي.
وفي كلمة الطالب الأول أكد الخريج محمد ابراهيم قدور أهمية التكريم في دفع الطلبة للمضي قدما بطريق العلم والمعرفة والتميز منوها بالرعاية المقدمة لهم من قبل الجامعة بكل كوادرها ومدرسيها ومن قبل الأهل ما أسهم بتحقيقهم التفوق والتميز.
حضر التكريم أمين فرع الجامعة لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد عيسى وفعاليات حزبية وعدد من أساتذة الجامعة وأهالي الطلبة المكرمين وحشد من الطلبة.