عربي

نظام بني سعود يرتكب مجزرة جديدة في اليمن

ارتكب طيران نظام بني سعود مجزرة جديدة بحق المدنيين في مديرية المخا بمحافظة تعز جنوب العاصمة اليمنية صنعاء راح ضحيتها 15 طفلا وامرأة.

نائب مدير مكتب الصحة بمحافظة تعز واثق محمد الفقيه ذكر أن طيران العدوان السعودي استهدف بغارة منزل مواطن يمني في قرية الحلبية بعزلة الزهاري بمديرية المخا ما أدى إلى استشهاد سبعة أطفال وثماني نساء من أفراد أسرته.

وأشار الفقيه إلى أن استمرار تحليق طيران العدوان في سماء المنطقة أعاق فرق الإنقاذ من انتشال ضحايا هذه المجزرة المروعة.

ومن جهة أخرى، أفاد مصدر أمني يمني أن طيران العدوان شن أربع غارات على منطقة بني غربان في مديرية ساقين وغارة على مديرية الظاهر بمحافظة صعدة كما استهدف سوق الرقو بمديرية منبه بالأسلحة الرشاشة مخلفا أضرارا بممتلكات المواطنين، مبينا أن “طيران العدوان شن أيضا سبع غارات على مناطق متفرقة بقطاع جيزان”.

في المقابل، أوضح مصدر عسكري يمني أن الجيش واللجان الشعبية اليمنية استهدفوا بقصف مدفعي تجمعات لمرتزقة العدوان في موقع المعنق بمنطقة جيزان الحدودية وقرب منفذ الخضراء في نجران ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد منهم.

كما أضاف المصدر أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية استهدفت أيضا تجمعات لمرتزقة بني سعود بمعسكر كوفل بمديرية صرواح ووادي الربيعة بمأرب محققة إصابات مباشرة في صفوفهم.