محليات

القامشلي تكرم عدد من ذوي الشهداء في قرية حوران

بمناسبة الذكرى السابعة والأربعين لقيام الحركة التصحيحية التي قادها القائد المؤسس حافظ الأسد، كرمت الفعاليات الأهلية والاجتماعية في قرية حوران بريف مدينة القامشلي أمس 17 أسرة من ذوي الشهداء إضافة إلى رفع سارية لعلم الجمهورية العربية السورية في ساحة القرية.

وأكد ذوو الشهداء أن أرواح الشهداء الأبرار ستبقى منارات تهدينا للمضي في دروب العزة والفخار للدفاع عن تراب الوطن وحمايته من كل معتد ونيل شرف الاستشهاد أو تحقيق النصر على أعداء الوطن والإنسانية.

وبين فاضل حوران أحد وجهاء القرية في كلمة الفعاليات الاجتماعية أن الحركة التصحيحية مرحلة مهمة في تاريخ سورية الحديث استطاعت من خلالها تحقيق التقدم والازدهار في مختلف نواحي الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية، مؤكدا أن الشعب السوري يحتفل بهذه الذكرى العظيمة وبشائر النصر النهائي على الإرهاب وداعميه تلوح بفضل بطولات وتضحيات جيشنا الباسل.

وأكد أحد الضباط من القوى العاملة في مدينة القامشلي في كلمة له أن أبطال الجيش العربي السوري وفي ذكرى الحركة التصحيحية يجددون العهد الذي قطعوه للوطن بأنهم ماضون في دروب الشهادة والنصر حتى إعادة الأمن والأمان لكل شبر من أرض الوطن دنسه الإرهاب وبأن سورية ستبقى قلعة الصمود التي تتحطم على أسوارها كل المؤامرات التي تحاول النيل من قدسية ترابها وثوابتها ووحدتها الوطنية.