سورية

وفود تؤم السفارة السورية في عمان مهنئة بذكرى جلاء المستعمر الفرنسي عن سورية

أمت سفارة الجمهورية العربية السورية في العاصمة الأردنية؛ عمان، الوفود المهنئة بجلاء المستعمر الفرنسي عن الأرض العربية السورية، وبانتصارات الغوطة وفشل العدوان الثلاثي على سورية، وشملت الوفود مواطنين سوريين مقيمين في الأردن وأردنين من أصدقاء سورية، من العاصمة عمان ومن مختلف المحافظات.

كما أكدت الوفود على دعمها المطلق لسورية العربية أرضا وشعبا وجيشا وقيادة وقائداً، ورفضها لأي عدوان على سيادتها من أي طرف كان ، وحقها في الرد بكل الطرق، وتقديرها لمواقف الحلفاء والأصدقاء روسيا وإيران والصين وفنزويلا وكوريا الديمقراطية وكوبا والمقاومة اللبنانية والقوى الرديفة.

وكان بين الوفود المهنئة وفد حزب البعث العربي التقدمي (في الأردن) وتجمع اعلاميين ومثقفين أردنيين لأجل سورية المقاوِمة ـ إسناد، وفعاليات حزبية وسياسية ونقابية مهنية وإعلامية وشعبية وشخصيات وطنية أردنية من بينها رئيس جمعية مناهضة الصهيونية والعنصرية ومنسق التيار الجماهيري في الأردن.

وكان القائم بالأعمال العربي السوري رئيس البعثة الديبلوماسية د. أيمن علوش، وطاقم السفارة في إستقبال الوفود والشخصيات المهنئة، حيث طمأن د. علوش المهنئين بسلامة الأوضاع في سورية وتصميم الشعب والجيش والقيادة والقائد الدكتور بشار الأسد على تحرير كل شير من تراب الدولة الوطنية السورية، من العصابات الإرهابية ومن كل محتل مهما بلغت التضحيات.

البعث ميديا || عمان – محمد شريف الجيوسي