علوم وتكنولوجيا

تطبيقات تساعدك خلال السفر..

مع حلول فصل الصيف يتجه الكثير من الناس إلى حجز الرحلات والسفر إلى أي مدينة داخل البلاد أو خارجها من أجل الاستمتاع بوقت جيد مع العائلة والأصدقاء، ويتيح لك هاتفك الكثير من التطبيقات التي توفر لك رحلة سفر سهلة وممتعة لما تقدمه لك من خدمات مميزة، ونرصد أبرزها كما يلي:

Sky Scanner:

يوفر لك هذا التطبيق أفضل رحلات الطيران بأرخص الأسعار، ويقدم لك مقارنة بين شركات الطيران الأخرى وأسعارها، ويتيح لك التطبيق حجز مواصلات من المطار إلى مكان إقامتك بالإضافة إلى إمكانية حجز الفنادق.

Booking:

يوفر لك هذا التطبيق الهولندي العديد من الخيارات التي تسهل عليك سفرتك ورحلتك، حيث يقدم لك بوكينج دوت كوم الأماكن المتوفرة للإقامة من الشقق والفنادق والأكواخ والمنازل الأشجار والمنتجعات الفخمة بأكثر من 40 لغة مما يجعله يغطى  151,127منطقة في 228 دولة حول العالم.

Google Maps:

لا يوجد أحد لا يعرف هذا التطبيق المجاني الذي تتيحه غوغل للمستخدمين، تبرز أهمية Google Maps عند وجودك بمكان غريب ليوفر لك خريطة تساعدك على تحديد مواقعك والمطاعم ومحطات الوقود الموجودة حولك.

XE currency:

إن كنت في بلد أجنى فحتماً ستحتاج إلى هذا التطبيق الذي يساعدك لتحويل العملات لمعرفة الأموال التي ستحتاجها في أي بلد حول العالم.

UBER:

يساعدك هذا التطبيق في التنقل بأي مكان بالعالم حيث يتيح لك طلب السائق والتحدث معه بعد إنشاء حساب، ويمكنك تقييم مشوارك والسائق الخاص بك، ويوفر أيضاً التطبيق خدمة التوصيل باستخدام دراجات هوائية أو الحافلة وإتاحة خدمة توصيل الطعام من خلال تطبيق مماثل يحمل اسم UBER EATS.