الشريط الاخباريسلايدسورية

قواتنا المسلحة تضرب أوكار الإرهابيين في ريف ديرالزور

دكت وحدات من الجيش والقوات المسلحة بمختلف انواع الاسلحة أوكار تنظيم “داعش” الإرهابي في قريتي الجفرة وحويجة صكر بديرالزور.
وأفاد مصدر عسكري لـ سانا بأن وحدة من الجيش بالتعاون مع المقاومة الشعبية في المنطقة الشرقية وجهت ضربات مكثفة ضد تجمعات تنظيم “داعش” في قرية الجفرة أسفرت عن مقتل العشرات من إرهابيي “داعش” وتدمير آليات مزودة برشاشات ثقيلة.
وأضاف المصدر أن وحدات من الجيش صادرت أسلحة وذخيرة متنوعة لإرهابيي “داعش” الذين فر العشرات منهم تحت ضربات الجيش تاركين أسلحتهم وعتادهم.
واقترف إرهابيو “داعش” أبشع المجازر الوحشية من صلب وقطع الرؤوس بحق أهالي قرية الجفرة الواقعة على الضفة اليمنى لنهر الفرات الذين رفضوا أفكاره الظلامية التكفيرية وقاتلوا التنظيم وطالبوه بالخروج من القرية.
وأضاف المصدر أن وحدة من الجيش دكت بالمدفعية الثقيلة أوكاراً وآليات وأسلحة لتنظيم “داعش” وكبدته خسائر كبيرة فى الأفراد والعتاد في حويجة صكر على تخوم بلدة حطلة التي تعرض أهلها لمجازر بشعة ارتكبتها التنظيمات التكفيرية وراح ضحيتها عشرات المواطنين.
إلى ذلك أشارت صفحات محسوبة على تنظيم “داعش” الإرهابي في مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن إرهابيي “داعش” اختطفوا العشرات من الشبان وآبائهم من قرى الشميطية والحسينية ومحيميدة بريف دير الزور الغربي والشرقي واقتادوهم إلى مدينة معدان شرق الرقة.