الشريط الاخباريسلايدسورية

تدمير بؤر للإرهابيين في بصرى.. وخسائر فادحة في مناطق انتشارهم في درعا

دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة آليات وأوكارا للتنظيمات الإرهابية التكفيرية وخطوط إمدادها مع العدو الاسرائيلي خلال عمليات نفذتها الليلة الماضية وصباح اليوم في درعا.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح بأن: «وحدات من الجيش والقوات المسلحة اشتبكت مع إرهابيين من “جبهة النصرة” وما يسمى “حركة المثنى الإسلامية” في درعا البلد على الأطراف الجنوبية والغربية للمدينة».

وبين المصدر أن: «الاشتباكات أسفرت عن تدمير بؤرة إرهابية شرق ساحة بصرى ومقتل كامل أفراد مجموعة إرهابية تسللوا باتجاه مدخل المخيم وتكبيدهم خسائر كبيرة بالعتاد».

وأكد المصدر: «تدمير رتل عربات بين حي البحار ومبنى الجمرك القديم على الأطراف الجنوبية الغربية لمدينة درعا كان قادما من اتجاه الحدود الأردنية لنجدة التنظيمات الإرهابية في المنطقة التي تكبدت خسائر فادحة بالأفراد والعتاد خلال عمليات الجيش أمس في مناطق انتشار الإرهابيين بدرعا البلد».

وتعد درعا البلد خط إمداد رئيسيا بالسلاح والمرتزقة للتنظيمات الإرهابية بحكم قربها من الأراضي الأردنية التي تحتضن غرفة عمليات تعرف باسم الموك ويشرف عليها الموساد الاسرائيلي وأجهزة استخبارات غربية وإقليمية تدير الحرب الإرهابية على السوريين في درعا وريفها.