الشريط الاخباريسلايدسورية

عمليات مكثفة للجيش وضرب خطوط إمداد الإرهابيين في حلب وريفها

كثفت وحدات الجيش والقوات المسلحة العاملة في حلب عملياتها على أوكار وتجمعات وخطوط إمداد التنظيمات الإرهابية.

وأفاد مصدر عسكري بأن وحدات من الجيش أوقعت قتلى ومصابين في صفوف ارهابيي تنظيم داعش ودمرت لهم أسلحة وعتادا حربيا خلال ضربات مركزة على تجمعاتهم في محيط الكلية الجوية.

وأضاف المصدر أن وحدة من الجيش دمرت أسلحة وذخائر متنوعة وقضت على عدد من الإرهابيين في محيط مطار النيرب بالريف الجنوبي الشرقي.

وبين المصدر أن وحدات من الجيش نفذت عمليات على أوكار ومحاور تحرك التنظيمات الإرهابية في محيط السفيرة وقرية بلاط وتريدم وتل ريمان في الريف الجنوبي الشرقي أسفرت عن تدمير آليات بعضها مزود برشاشات ومقتل وإصابة العديد من الإرهابيين.

وفي الريف الجنوبي الغربي أكد المصدر أن وحدات الجيش دمرت عددا من الآليات لإرهابيي “جبهة النصرة” والتنظيمات التكفيرية المرتبطة بنظام أردوغان في خان العسل وخزان خوابي العسل وخان طومان” جنوب غرب مدينة حلب.

وأفاد المصدر بأن وحدات من القوات المسلحة أوقعت العديد من أفراد التنظيمات الإرهابية قتلى ومصابين خلال ضربات مركزة على بؤرهم في أحياء الراشدين 4 والليرمون وبني زيد وكرم الجبل والراموسة وصلاح الدين والشعار والفردوس والكلاسة والمشهد” بمدينة حلب.

إلى ذلك أقرت التنظيمات الإرهابية التكفيرية عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي بتكبدها خسائر كبيرة بالعتاد ومقتل 47 من أفرادها في مناطق متفرقة من حلب.